منوعات

منخفض جوي يشتد مساءً ويحمل هطولات ثلجية على المرتفعات

تظل درجات الحرارة أقل قليلاً من متوسطاتها نتيجة لتأثر البلاد بامتداد جديد ، والذي سيكون له تأثير أقوى في المساء ، مصحوبًا بكتلة هوائية باردة ورطبة.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد في نشرتها صباح اليوم أن يكون الطقس غائما جزئيا نهارا مع زخات مطر في المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية ، ويتجدد نشاط الطقس مساءا ويصبح الطقس معتدلا. غائم جزئيًا إلى غائم ممطر فوق المناطق الساحلية ويمتد هطول الأمطار ليلًا إلى معظم المناطق الساحلية والشمالية ، وسيكون هطول الأمطار ثلجيًا في المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1500 متر.

وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة إلى شديدة ، وفي المساء والليل تكون رياح عاصفة تزيد سرعتها عن 90 كيلومترا في الساعة فوق المناطق الساحلية والوسطى والقلمون والبحر متوسط ​​إلى مرتفع وارتفاع الموج قليلا.

سيكون الطقس غدا غائما جزئيا بشكل عام مع هطول أمطار متفرقة نهارا خاصة في المناطق الساحلية والجزيرة ، ويستقر الطقس تدريجيا ليصبح صحيا بشكل عام في المساء ، حيث تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول مستوياتها أو أعلى قليلاً أثناء النهار ويكون الطقس بارداً ليلاً ويحذر من تكون الضباب في المرتفعات الجبلية ومعظم المناطق الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى