منوعات

قم بتنزيل أحدث نسخة من الواتساب

WhatsApp Messenger هو الطريقة الأكثر ملاءمة لإرسال الرسائل بسرعة على هاتفك المحمول إلى أي متصل أو صديق في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. الشرط الوحيد هو أنه يجب على الأشخاص الآخرين تثبيت التطبيق على أجهزتهم الخاصة.

حاليًا ، WhatsApp متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة في السوق: Android و iPhone و Symbian و Windows Phone. هذا يعني أنك ستتمكن من استخدام WhatsApp للتواصل مع أي صديق ، بغض النظر عن طراز الجهاز الذي يمتلكه.

يمكن لمستخدمي WhatsApp إرسال رسائل نصية وروابط وصور إلى أي مستخدم آخر. يجعل الضغط التلقائي للصور تحويل الملفات أمرًا سهلاً للغاية (على الرغم من فقد بعض الجودة).

واحدة من أهم الأدوات وأكثرها استخدامًا على WhatsApp هي تلك التي تمكنك من إنشاء المجموعات وإدارتها بسهولة. يمكن لأي مستخدم الدخول إلى أي مجموعة ، وقد تمت دعوته دائمًا من قبل منشئ المجموعة ، ويمكنه المغادرة متى أراد ذلك.

WhatsApp هو أداة الاتصال المثالية لمستخدمي Android لأنه بواسطته يمكنك أن تنسى تمامًا دفع ثمن الرسائل النصية. من المهم أيضًا أن تتذكر أن WhatsApp متوافق تمامًا مع WhatsApp PLUS (طالما يتعلق الأمر بإرسال واستقبال الرسائل).

لتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp: اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى