منوعات

فيروز تتغلب على ناصيف زيتون وأدهم النابلسي .. الأكثر استماعاً عبر “أنغامي” عام ٢٠٢٠

كشف تطبيق “أنغامي” عن إحصائيات عام 2020 لأكثر المطربات استماعًا في الوطن العربي ، حيث فازت السيدة فيروز على ناصيف زيتون وأدهم نابلسي ، واحتلت المركز الأول.

وقال تطبيق أنغامي على حسابه على تويتر: “السيدة. احتلت فيروز المرتبة الأولى بحصولها على 52 مليون مستمع في عام 2020. “

وتلاه في المركز الثاني الفنان ناصيف زيتون بعدد تجاوز 46 مليون مستمع ، وأدهم نابلسي ثالثا.

وفي مصر ، تلاه عمرو دياب محمد حماقي وتامر حسني ، أما في الأغنية الخليجية فقد احتل حسين الجسمي المركز الأول للعام الثاني على التوالي ، تلاه أصالة نصري ثم عيسى المرزوق.

وتصدر سيف نبيل قائمة مستمعي الأغنية العراقية ، تلاه أسيل حميم ونور الزين. أما عن الأغاني المغاربية والشمال إفريقية ، فقد احتل سعد المجرد المرتبة الأولى ، ثم الشاب خالد وحاتم عمور.

ووفقًا للإحصاءات ، كان 65 بالمائة من المستمعين أغاني سعيدة. وجاءت أغاني “المهرجانات” في مقدمتها “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال ، ثم أغنية “بنت العارض” لحسين الجسمي ، ثم شاكوش وكمال في المركز الثالث بـ “عود البطل”.

ريما الرحباني ، ابنة السيدة فيروز ، تمنع جمهورها من مشاركة أي أغنية لها على مواقع التواصل الاجتماعي ، تحت بند الحماية الفكرية.

ريما متهمة بالجشع وإهانة تاريخ والدتها بهدف تحقيق مكاسب مالية. وصلت إلى حد التشكيك في موقف المرأة التي سكتت عن سلوك ابنتها.

يشار إلى أن آخر ظهور للسيدة فيروز كان في سبتمبر الماضي ، من خلال صورة لها مع الرئيس الفرنسي ماكرون ، أثارت فيها انقسامًا غير مسبوق لفيروز في الرأي العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى