مقالات تقنية

حل سحري لحذف نفسك وجميع معلوماتك الموجودة على الانترنيت بنقرة واحدة بدون أي عناء ؟

لعل أكثر ما يزعجك في عالم الإنترنت هو انتشار بياناتك في مختلف المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الأمور المماثلة ، ومن الصعب للغاية حذف كل هذه البيانات يدويًا بالإضافة إلى أنك تظل في مسألة قلق هل تم حذف جميع البيانات أم لا؟ لكن مع هذا الموقع الرهيب والآمن ، والذي سنقوم بتغطيته في هذا المنشور ، فإنه سيحل كل هذه المشاكل وسيؤكد لك حذف جميع بياناتك نهائيًا ..

كل ما عليك فعله ، أيها الزائر ، هو الذهاب إلى موقع deseat من الرابط الموجود في أسفل المنشور. الآن ، بعد تسجيل الدخول إلى هذا الموقع السويدي ، أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور من أجل إزالة جميع المعلومات المرتبطة بهذا البريد ، في “Google” و “Netflix” و “Facebook” و “Twitter” و “Snapchat” و “eBay” و “أمازون” وغيرها. بتكرار هذه الخطوة إذا كان لديك أكثر من بريد إلكتروني ، وبعد تنفيذ هذه الخطوة تأكد من انتهاء صلاحية هذا البريد الإلكتروني وجميع المعلومات المسجلة به سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها من المواقع المماثلة.

أخيرًا ، لا داعي للقلق ، لكنك متأكد تمامًا من أنه سيتم حذف معلوماتك ، وفقًا لبروتوكول أمان لشركة “Google” ، من أن موقع “deseat.me” يسمح بمسح جميع المعلومات المرتبطة بالبريد الإلكتروني ، بأقصى مستويات الأمان والخصوصية الإلكترونية. يقول الفريق المؤسس أيضًا أن جميع الخطوات اللازمة لحذف أي معلومات يتم اتخاذها فقط من خلال الكمبيوتر الشخصي ، وليس خوادم الإنترنت ، لمزيد من الأمان.


لدخول الموقع
من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى